الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

اللي مافيه خير !

(اللي فيه خير فيكم يطلع) هذا ماقاله العقيد الكويتي (المفضوح) أثناء إعتداء أزلامه على المواطنين وممثلي الشعب في ديوان الحربش بأمر من الوزير المخلوع (احطبة الدامة) !
تفاصيل فضيحة (سكران العيد) بينت أن مرتكبها وقائل تلك الجملة المشهورة هو الذي لا خير فيه ! فلا خير في مخمورٍ على يختٍ مشبوه في وقت يحج به ملايين المسلمين ! ولا خير في رجل أمن يروّع فتاة ويضربها في ليلةٍ ظلماء ! ولا خير في عقيد يقتحم مركزاً للشرطة من أجل كسر القانون وتزييف الحقيقة !


هذا العقيد المخمور بعد أن داس على الدستور بديوان الحربش ظهر بكل بجاحة في المسرحية الأمنية التي بثها التلفزيون الرسمي تحت عنوان المؤتمر الصحفي لوزارة الداخلية ! ويومها أجمع المشاهدون على أنه كان أكثر المتحدثين عنجهية وأفشلهم إقناعاً وأضعفهم أسلوباً مما يضع علامات إستفهام على من يسنده ويحميه ويقوي شوكته .. التي كُسِرَت يوم أمس !


فضيحة هذا العقيد تؤكد أولاً أن الله يمهل ولا يهمل ، وثانياً أن أدوات السلطة سيئة وبطانة الحكومة فاسدة ، وثالثاً أن (الشق عود) حيث تستر البعض على حفلات اليخت ثم رفض مخفر ميدان حولي القيام بواجبه فيما حاول مسؤولون إيقاف تطبيق القانون على .. نديمهم !!


اللهم لا شماتة ، هذا الذي نطق شهادة الزور بلسانه مكذباً ما أثبتته الصور و الأفلام أصبحت فضيحته على كل لسان .. فاللهم استرنا بالدنيا والآخرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق